منتدي احبــــــــــاء الانبا تكلا بدشنا




 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  facebookfacebook  دخولدخول  
مشاركة


شاطر | 
 

 رئيس السالمية: مواجهة الأهلي "شكل تاني" وسنفعل أكاديمية القلعة الحمراء بالكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مورا مرمر
مشرف مميز
مشرف مميز


الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
عدد المساهمات : 348
نقاط : 2246502
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رئيس السالمية: مواجهة الأهلي "شكل تاني" وسنفعل أكاديمية القلعة الحمراء بالكويت   الثلاثاء 24 مايو 2011 - 8:20

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

16

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي السالمية د. عبدالله الطريجي أن فريق الكرة في النادي، مطعما بعدد من نجوم الأندية الكويتية، سيواجه نظيره الأهلي المصري في الكويت يوم الجمعة المقبل وديا، على استاد ثامر ، مؤكداً أن مواجهة الأهلي ستكون مختلفة عن أي مباراة أخري.



وقال الطريجي في مؤتمر صحفي أمس إن المباراة ستقام في أجواء اسرية، نظرا إلى العلاقات القوية التي تجمع الشعبين المصري والكويتي، مشيرا الى ان اللقاء يأتي تدعيما للروابط المميزة التي تربط الشعبين في كل المجالات ومنها الرياضة.



وأكد ان فريقه سيستفيد فنيا من اللعب مع فريق كبير وعريق بحجم الأهلي المصري الذي يتمتع بمستوى فني راق، كما انه يملك شعبية جارفة في مصر والوطن العربي، مشيرا الى ان النادي سيعمد الى اشراك عدد من اللاعبين المميزين المحليين، ليدعموا السالمية في مواجهة النادي الأهلي الذي سيأتي بمعظم نجومه.



بدوره، كشف منسق عام المباراة خالد الخشاب أن النادي الأهلي سيعلن خلال زيارته تفعيل أكاديمية النادي في الكويت، موضحا ان اختيار موعد المهرجان في هذا الوقت جاء لتوقف الدوري المصري بسبب لقاء المنتخب المصري مع ضيفه منتخب جنوب إفريقيا في الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.



من جانبه، اكد مدير الكرة بنادي السالمية فهد عامر أن المباراة ستكون احتكاكا قويا للسالمية في بداية استعداده للموسم الجديد، موضحا أنه لم يتم تحديد أسماء لاعبي الأندية الأخرى الذين سيشاركون مع فريق السالمية في هذه المباراة الكبيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس السالمية: مواجهة الأهلي "شكل تاني" وسنفعل أكاديمية القلعة الحمراء بالكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي احبــــــــــاء الانبا تكلا بدشنا  :: التســـــــــــــــليه :: القسم الرياضي-
انتقل الى: