منتدي احبــــــــــاء الانبا تكلا بدشنا




 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  facebookfacebook  دخولدخول  
مشاركة


شاطر | 
 

 اخت يهوذا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
makarusgamel
مشرف مميز
مشرف مميز


تاريخ التسجيل : 13/10/2010
عدد المساهمات : 93
نقاط : 2247627
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: اخت يهوذا   الإثنين 28 فبراير 2011 - 1:00

كنت امزح[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كيف[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فضول
توضيح اكثر
بعد انتهاء اليوم الدراسى قالت لى سوف نذهب مشوار قصير
من هى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
صديقتى الحبيبة وكانت منهم و لمنى كنت اشعر انها قريبة منى
لماذا[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت تتحدث عن عالم الممنوعات بلا حرج
و المشوار
قالت سوف نشاهد اعلان
تخفيضات على المكياج[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لا......شراء الايمان
هة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]!
مكتوب بالجير على حائط اصفر البنت بسعر اعلى من الولد و العائلة بسعر اخر
بعدها
قالت لى هة رأيك اية انا ممكن اتوسط لك فى كام الف زيادة
و بما رددتى عليها[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ضحكت و عدت الى منزلى و فى الليل اخذت افكر ان الامر يشبة الى حد كبير بيع
الجسد كذلك تذكرت المثل الذى يقول تموت الحرة فتصبح شهيدة و لا تاكل من
ايمانها
كنت فقيرة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
يعنى من اخوة الرب
و صديقتك كانت تعلم ذلك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نعم لم اكن اخفى عليها امر
و الكنيسة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كانت تساعدنا بمبلغ بسيط و نحن خمسة افواة لا تشبع و طلبات لا تنقطع
كنت بتصلى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
فى الكنيسة و لكن فى البيت لا .لا اعلم لماذا يهملون المسيحيون الصلاة فى بيوتهم كالكنائس
طيب اية اللى حصل[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
امى اصيبت بسرطان الحالة صعبة جدا احيانا لم نكن نجد الفتات و مع الايام
الحالة ساءت جريت على الخادم عاملنى[/size]بجفاوة رحت ارجل اعمال معروف دس
فى ايدى عشرين جنية كنت على استعداد ان افعل اى شىء
رفعتى قلبك بالصلاة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
لم اشعر بقوتها ابدا
تحدثتى مع اب اعترافك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
مساعدتة كانت ضئيلة
و بعد[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كان قدامى طريقين هما فى الواقع طريق واحد اما الوقوع فى المحظور او الزنا
عن اللة امى كانت ترتجف من الالم اوجهها وجهها الاصفر كان يعترضنى بمخالبة
الحادة وهو يطلبى ان افعل شىء قال الطبيب انها فى حاجة الى عملية و بسرعة و
ضاقت بى الدنيا و اظلمت كل المنافذ فى وجهى
لماذا لم تدعى يسوع لكى ينقذك[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
و امجدة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نعم
كنت قررت ان اذهب بة الى السوق الى الاعلانات المبوبة باب الموت ابليس واقف
بلحيتة السوداء نظر الى جسدى و ابتسم و بخبث قال 10 الاف ثم اضاف 5 فوق
البيعة
قلت اسرع امى تحتضر
نطقت بكلمات.......
ووقعت على اوراق صار اسمى غير مقدس لانة انفصل عن يسوع و بسرعة كنت اجرى و
الهث و الدخان يتطاير من جسدى اهات و صرخات المصلوب تشق اركان الفضاء
الكواكب تهتز صراخات لا تطاق اصطدمت بصراخ اخوتى و بعض الجيران
ماتت امى
بعد صلاة التالت جاءوا ليأخذونى هنا فقط ادركت قبح ما فعلت شعرت انى خنزيرة
حملت قازورات الكون فى جوفها خامة تعمل ليل نهار من اجل ثلاث زوجات و
اولادهن
و مازال صوت انين يسوع و صراخة لا ينقطع كنت قد دفنت الاموال فى بيت ابى
ذهبت سرا و احرقتهم ثم حملت الرماد الاسود و الفحم و ذهبت حيث الاعلان
المكتوب على الحائط الاصفر و ازالت الارقام
و لكن باب الموت مازال مفتوحا
عن كتاب اخت يهوذا
اريد ان اقول اخيرا ان اى ابن او ابنة ان اراد ان يبيع المسيح من السهل جدا
ان يترك هذة الفكرة لكنة ايضا من الصعب جدا ان يتراجع عما فعلة بعد فوات
الاوان اذ ان كثيرون بعدما باعوا المسيح و ارادوا ان يشتروا ثانية لم
يستطيعوا لا لان الباب اوصد فى وجوههم لكن لان الفرصة اصيحت اكثر صعبوبة اذ
انهم الان وقعوا فى يد من لا يرحم
لكن مازال الحبيب و الاب يقول من يقبل الى لا اخرجة خارجا
لو حبيتم اننا نكمل سلسلة اخت يهوذا زى ما تحبة
اذكرونى فى صلواتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اخت يهوذا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي احبــــــــــاء الانبا تكلا بدشنا  :: الروحانيات :: القصص الروحية-
انتقل الى: